كود خصم فور هير For Her فعال ومجرب

نسخ الكوبون
نسخ الكوبون
نسخ الكوبون
نسخ الكوبون

التميز والتالق، الإهتمام بالمظهر المنمق للبشرة والشعر أمر يشغل حيز كبير من تفكير كل امرأة، مهما كان عمرها أو مستواها الاجتماعي والاقتصادي، ولا شك أنه عندما يتعلق الأمر بالبشرة والشعر فإن الجودة والفاعلية هي أكثر ما يتم البحث عنه، وبعد ذلك تبدأ المقارنات للحصول على الأفضل من بينها بسعر تنافسي، ومع كود خصم فور هير For Her الذي نضعه بين يديك اليوم، سوف نسوق إليك أفضل الماركات العالمية في مجال العناية والتجميل، لتجديها في مكان واحد وبسعر مغري لا يقارن.

كود خصم فور هير For Her فعال ومجرب 

إذا كنت تبحثين عن كود خصم فور هير For Her فعال ومجرب، يمنحك خصم حقيقي، كي تستطيعين الحصول على أكبر قدر ممكن من مستحضرات التجميل والعطور بميزانية معينة، فلن تجدي أفضل من موقعنا كوبون كفو ليقدم لكِ كود خصم فور هير For Her KFO، بتخفيض يصل إلى 25% على جميع مشترياتك من المتجر، فقط كل ما عليك هو زيارة موقعنا ونسخ كود خصم فور هير For Her، ثم وضعه بالخيانة المخصصة له داخل المنصة الإلكترونية for her.

ماذا نجد في for her؟

سوف تجدي في هذا المتجر كل ما تحتاجين إليه من أدوات ومستحضرات تجميل، قد تحتاجين إليها كي تتمتعي بإطلالة ساحرة، فهناك العديد من الأقسام التي سنذكر لك بعضها على النحو التالي:

قسم المكياج 

في هذا القسم الشامل يتوفر كل أنواع المكياج ومساحيق التجميل، من جميع الماركات المعروفة وبنسخة أصلية 100%، حيث يتفرع القسم إلى مكياج خاص بالعيون وآخر للشفاه، مكياج الوجه، مكياج الحواجب، الإضاءة، مزيل المكياج، الأظافر وفرش المكياج بجميع انواعها.

قسم العطور 

قسم العطور في For her يضج بأفخم أنواع العطور بالعالم، فستجد به ما هو عربي عتيق من عود وبخور، بالإضافة إلى العطور التي تتناسب مع كلا الجنسين، وهناك أيضا قسم خاص بالتطور النسائية وآخر للرجالي، كذا سوف تجد معطرات خاصة بالجسم والشعر.

العدسات من فور هير For Her

العدسات أحد أحدث صيحات التجميل والمكياج، ذلك أن الغالبية العظمى من السيدات يفضلن التغيير من حين لآخر، حتى صاحبات العيون الملونة، ولأن العيون من أكثر مناطق الوجه حساسية، فإن فور هير For Her لا يروح إلا لأفضل وأجود الماركات مثل: عدسات لنس مي وديفا.

مستحضرات العناية 

عزيزتي لا تهملي العناية بالشعر والبشرة، وتعتمدي على المساحيق التجميلية فالبشرة النقية والشعر الصحي هما أساس الجمال، ولذلك سوف تجد العديد من التفريعات بقسم العناية التي يمكنك استخدام كود خصم فور هير For Her KFO معها، مثل منتجات العناية الصيفية المتمثلة في واقي الشمس،وكريمات التان أو التسمير، ومنتجات العناية بالشعر والفم، بالإضافة إلى كريمات ومزيلات العرق وماسكات الوجه.

كذلك سوف تجد مجموعة مبهرة من أدوات العناية الشخصية والنظافة، مثل: الخيط الماضي ومبرد اللسان، مبرد الأظافر، أداة تدليك الوجه الدائرية، الشفرات النسائية، مقص الأظافر، ملقاط ومبرد لإزالة الجلد الميت من القدم.

قسم الأجهزة 

حقيقة الأمر إن هذا القسم يولي اهتماما مضاعف فيما يخص تصفيف الشعر، ومواكبة التسريحات الجديدة، فستجدي به أدوات تمليس الشعر المختلفة، بالإضافة إلى أدوات تجعيده وجعله كيرلي وكذا السيشوار للتجفيف، فضلاً عن أدوات العناية بالوجه مثل جهاز الديرما رول وجهاز إزالة الرؤوس السوداء، كما ستجدي في for her ميزان الكتروني ذكي، كي تتعرفي على وزنك متى تشائين وتحافظي على رشاقتك، أما مبخرة “وودي” فستجعل رائحة شعرك، سيارتك، حجرتك وملابسك لا تقاوم، دون أي أدخنة أو غبار.

بكجات فور هير For Her 

أما أكثر ما يميز for her  فهو البكجات المتكاملة، سواء كانت من المكياج أو مستحضرات العناية بالبشرة والشعر، فهنا ستجدي مجموعات أجهزة تصفيف الشعر المتكاملة، كي تستطيعي مواكبة خطوط الموضة، بالإضافة إلى بكجات من الشامبو والبلسم وما شبه للعناية بالشعر، ذلك إلى جانب بكجات مكياج للعيون والعناية اليومية بالبشرة ونضارتها.

لمحة عن متجر فور هير For Her واهم مميزاته

فور هير For Her منصة بيع بالتجزئة إلكترونية من أصل سعودي، تهتم بمظهر المرأة وجمالها، وترى أن الجمال الحقيقي ينبعث من الداخل وأن ما يستخدم من مساحيق ومستحضرات تجميل، ما هي إلا وسيلة لإبراز هذا الجمال، كما تؤمن الشركة بأن البشرة والشعر هما كنز ثمين لدى كل امرأة، وأن كل ما يتم استخدامه معهما لابد وأن يتصف بالجودة الفائقة والنتائج المرضية، لذا نجد أن for her تروج لأفضل الماركات العالمية والمحلية في مجال التجميل والعناية بالبشرة والشعر.الجدير بالذكر أن هذا المتجر استطاع بجدارة أن يكسب ثقة المستهلك العربي خلال سنوات قليلة من العمل، وذلك لما يتميز به من إمكانيات متعددة نذكر منها:

  • المتجر ذو واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، كما يصاحبه تطبيق هاتفي يمكن تحميله من جوجل بلاي أو آب ستور.
  • إمكانية الاختيار بين اللغة العربية والإنجليزية للتواصل.
  • وجود أكثر من نافذة للتواصل السريع مع خدمة العملاء، إبرازها المراسلة على الواتساب.
  • اعتماد الكثير من طرق الدفع المختلفة، التناسب مع الجميع.
  • التوصيل السريع إلى كافة أنحاء المملكة، بالإضافة إلى عدد من الدول العربية منها الإمارات العربية المتحدة، الكويت، عمان والبحرين.
  • جميع المنتجات أصلية 100%، وفي حالة وجود تلف بالمنتج يتم الاستبدال أو الاسترجاع دون أي مصاريف شحن.

أبرز المنتجات التي يمكنك الحصول عليها مع كود خصم فور هير For Her

إن جميع المنتجات التي يروج لها for her تخضع لتخفيض كود خصم فور هير For Her KFO، المقدم من موقع كوبون كفو، ولكن هناك بعض من المنتجات التي يزداد عليها الطلب بشكل ملحوظ، وذلك لما تتميز به جودة وسعر لا يقارن مع المتاجر الأخرى المنافسة لفور هير For Her، ولعل أبرز هذه المنتجات ما يلي:

مشد الشعر الخفي

هو بديل صحي، آمن وقليل التكلفة لعمليات البوتكس والفيلر، ذلك إنه يعمل على شد البشرة بمنطقة العين والحواجب، فتبدو صحية، شابة وخالية من التجاعيد، فيضمن لك الظهور في إطلالة مميزة وجذابة في ثواني معدودة، ذلك أن نتائجه فورية وطريقة استخدامه في منتهى السهولة واليسر، كذا إنه سحري ويختفي خلف الشعر.

  • يتوفر من المنتج عرض سنجل، واخر دبل.
  • يمكنك التحكم في درجة شد البشرة من خلف المشد.
  • المنتج متوفر بسعر 149.5ريال سعودي، دون أن تستخدم كود خصم فور هير For Her KFO.

تسوق الآن

مبخرة وودي الإلكترونية

اقتني التميز والجمال والروائح العربية الأصيلة، التي تعبئ مكانك بعبق الأصالة والتاريخ، ولكن في تصميم عصري جذاب، إنها مجموعة وودي مبخرة إلكترونية صغيرة الحجم بسيطة التصميم، تأتيكم باللون الاسود المطعم بالذهبي، أما عن إمكانياتها فهي تعمل بشحن الكهرباء، فلا حاجة بعد اليوم إلى النار أو الفحم فقط ضغط زر وتفوح الرائحة التي تفضلها، تصل درجة حرارة المبخرة إلى 450 درجة مئوية ولا تحرق البخور، مزودة بخاصية تبريد ذاتي.
  • المجموعة عبارة عن مبخرة وودي الإلكترونية+ كابل شحن usb ملعقة وملقاط لحمل البخور ووضعه بداخلها+ حقيبة لسهولة الحمل والتنقل+ فرشاة للتنظيف.
  • المجموعة تأتيكم مع بكت من العود المروحي الفاخر، الذي يتميز برائحته المميزة وثباته الطويل، كذا فهو مكسر ليتناسب حجم حبيباتي مع المبهرة وودي.
  • الجهاز يصلح لجميع أنواع البخور والعود.الجهاز معه ضمان لمدة عام كامل ضد عيوب الصناعة.
  • سعر المجموعة كاملة 270 ريال سعودي، ولا تنسي استخدام كود خصم فور هير For Her KFO الخاص بنا.
تسوق الآن
باليت ظلال العيون slightly drunk berry
إن قسم المكياج في فور هير For Her يضج بالكثير من المنتجات المختلفة، إلا أن باليت الايشادو هذه هي الأكثر تميزا فيه، فهي من إنتاج أو تو أو O_Two_O بألوان ذهبية فاخرة، تتناسب مع مكياج السهرات والحفلات، حيث تأتيكم لوحة الظلال ب 8 ألوان مختلفة وغنية، ذات مسحوق ناعم وملمس ماتي وفلاش عالي.
  • المنتج يتوفر منه أربع اصدارات بتدرجات ألوان مختلفة هي #01, #02, #03, #04.
  • سعر البالت 63 ريال سعودي ، قبل التمتع بتخفيض كود خصم فور هير For Her KFO، 25%.
تسوق الآن

ما هي الماركات التي تروج لها منصة for her؟

إن التنوع والشمولية هي من أكثر ما يميز متجر فور هير For Her، لذا فإنه بمجرد الولوج إلى الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص به، سترى العديد والعديد من البرندات والماركات من مختلف أنحاء العالم، وعلى سبيل المثال لا الحصر.

  • سيباميد.
  • وودي
  • ميلا
  • كولجيت
  • جلوبال ستار.
  • سيرافي.
  • لنس مي.
  • ديفا.
  • ريل تكنيك.
  • دولتشي اند غابانا
  • بولغاري.
  • روبرتو كفالي
  • لاكوست
  • نارسيسو رودريغز
  • كالفن كلاين
  • هيوجو
  • بوسفولوريا
  • جيفنشي.

طريقة طلب المنتجات والتمتع بتخفيضات كود خصم فور هير For Her KFO

إن الخطوات التي عليك إتباعها كي تستطيع إتمام عملية الشراء، وتنزيل قيمة كود خصم فور هير For Her KFO، بقيمة 25% من قسيمة المشتريات، هي بسيطة جداً، فقط قم بالولوج إلى الموقع الإلكتروني for her، ثم سجل الدخول عن طريق رقم الهاتف، الاسم والعنوان، ثم اختار اللغة والبلد الخاصة بك، والآن تنقل بين المنتجات والأقسام المختلفة من القادمة المنسدل أعلى يمين الشاشة.

حينما تستقر على المنتج الذي تريده أضغط على كلمة “أضف للسلة”، ثم تابع عملية التسوق حتى تنتهي من إضافة كل ما تريد، والآن انتقل إلى سلة المشتريات أعلى يسار الشاشة، لتجد بها كل ما تم إضافته مع إجمالي الفاتورة وقيمة مصاريف الشحن إن وجد، وفي آسفل منتصف الصفحة سوف تجد مكان مخصص لوضع كود كوبون الخصم، فضع به الكود المقدم من كوبون كفو KFO، لتحصل على خصم حقيقي يصل إلى 25% من قيمة قسيمة المشتريات، والآن أنقر تأكيد عملية الشراء ، وانتظر الاستلام السريع.

سياسة الاستبدال والاسترجاع بالمتجر

إنطلاق من حرص فور هير For Her على السلامة العامة والحفاظ على صحة عملاءها، فإن سياسة الاستبدال والاسترجاع لديها تقتصر على وجود عيب بشري ناتج عن عمالها أو شركة الشحن فقط، فإذا كان المنتج تالف أو غير مطابق للمواصفات المعلنة عنه، لك الحق في استبداله أو استرجاعه واسترداد الأموال دون أي مصاريف شحن، فيما عدا ذلك فالشركة لا تستبدل المنتجات، وذلك أن هذه المنتجات تلامس البشرة وقد تتسبب في نقل بعض الأمراض.

هل فور هير For Her يتيح خدمة التقسيط على دفعات؟

إن فور هير For Her تحاول تقديم أفضل الخدمات ومستويات الراحة لعملائها، لذا أتاحت الكثير من وسائل الدفع الذكية مثل الفيزا، الماستر كارد، مدى، باي، سلاسة، بالإضافة إلى إمكانية التقسيط على دفعات عن طريق وسيطين معروفين للجميع وهما (تمارا وتلبي)، أما عن ميزة الدفع عند الاستلام فهي متاحة داخل المملكة العربية السعودية فقط، بواقع مصاريف شحن 15 ريال سعودي.

الملخص

أن الاهتمام بالمظهر الخارجي والاطلالة المنمقة الأنيقة، أمر يشغل بال كل سيدة، ففي فور هير For Her نسعى جاهدين لتقديم أفضل الأجهزة للعناية الخاصة، والمستحضرات التجميلية والمكياج من أجل لحظات لا تنسى، ولا تعولي هم الأموال فنحن فريق موقع كوبون كفو نقدم لك كود خصم فور هير For Her KFO، للتمتع بما تشتهي في ظل الخصومات والتخفيضات.

كوبون كفو
Logo
تمكين التسجيل في الإعدادات - عام
×