كود خصم كوبر كب 15% على جميع المنتجات

نسخ الكوبون
نسخ الكوبون

أيقونة الصباح، سيدة العشق، من تلملم نظراتنا الفازعة من انتهاء الحُلم في حضنها الدفء كي نبدأ يومنا بهمة ونشاط، “إنها القهوة ياسادة” من منا لا يعشقها؟! أو على الأقل يذوب في رائحة حباتها المطحونة مع رحيق من الجنة، كي تبعث في النفس نوع خاص من النشوة والسعادة، فهي أحد أساسيات الحياة التي لا يستقيم اليوم برمته دونها، لذا فقد وفرنا لكم كود خصم كوبر كب الذي يمنحك خصم حقيقي وفعال على جميع منتجات المتجر المميزة، والتي هي عبارة عن تشكيلة فاخرة من أفضل أنواع حبيبات القهوة في العالم، تحمص وتطحن اليوم بيومه، كل هذا مع سعر تنافسي يضاعف من لذة المذاق.

ما هو كوبر كب؟ 

كوبر كب هو محمصة، مقهى ومتجر الكتروني يخدم جميع عاشقي ومتذوقي القهوة في الوطن العربي، ولا سيما المملكة العربية السعودية ودول الخليج، حيث يقوم العاملين على copper cup باستيراد افضل حبات القهوة الخضراء من مختلف دول الإنتاج، ويتم تحميصها وطحنها يومياً بحسب الطلب، لتظل طازجة محتفظة برائحتها ونكهتها الساحرة.

هذا بالإضافة إلى أن copper cup يوفر جميع المحاصيل والأدوات، التي يحتاج إليها تجار الجملة وأصحاب الكافيهات لصناعة الشاي، القهوة المقطرة والاسبريسو، ويتواجد المقر الرئيسي لهذا الصرح العظيم في المملكة العربية السعودية، بريدة، الريان، الإمام البخاري.

كود خصم كوبر كب 2022

القهوة باختلاف أنواعها هي رفيقة درب معظم البشر، والتي لا يستطيع الاستغناء عنها سواء في الصباح أو حتى في وقت هدئ من الليل مع رواية جيدة، ولأننا نحن فريق موقع كود كفو أيضاً من عشاقها ونفهم مدى حبكم لها، فقد سعينا جاهدين لنقدم لكم كود خصم كوبر كب KFO، بتخفيض 15% على جميع مشترياتك من متجر كوبر كب الأشهر على الإطلاق في دول الخليج العربي.

مميزات متجر copper cup كوبر كب

من الجيد أن يمتلك أي موقع تجاري إلكتروني أو متجر بعض من المزايا والإمكانيات، التي تسهل عملية التواصل والشراء، هذا إلى جانب امتلاك منتج ذو جودة عالية يستطيع أن ينقش سمعة طيبة في أذهان العملاء، وهذا بالضبط ما ستجده داخل متجر كوبر كب، فأهم مميزاته هي.

  • جودة المنتج الذي يروج له فائقة للغاية، فجميع تعليقات العملاء داخل المتجر إيجابية.
  • سهولة الاستخدام والتنقل بين الأقسام المختلفة، في واجهة النظام بسيطة.
  • التوصيل السريع إلى جميع أنحاء المملكة، وبعض الدول العربية مثل: الإمارات العربية المتحدة، الكويت، البحرين وعمان.
  • المتجر يمتلك محمصة خاصة، يتم فيها تحميص وطحن حبيبات القهوة طازجة كل يوم بحسب الحاجة.
  • كوبر كب متعاقد مع عدد كبير من شركات الشحن والتوصيل، كي يوفر أفضل وأسرع خدمة لجميع عملائه.
  • المتجر مرخص من الهيئات السعودية تحت رقم ضريبي 310208382600003، وسجل تجاري 1131292323.
  • يتيح العديد من وسطاء الدفع منها الحسابات البنكية الراجحي والانماء، بالإضافة إلى الفيزا، الماستر كارد، تابي، تمارا وباي، إلا أن إمكانية الدفع عند الاستلام غير متاحة.

عروض كود خصم كوبر كب 

إن جميع المنتجات التي يروج لها كوبر كب عبر موقعه الإلكتروني، من محاصيل مختلفة وأدوات تخضع لتخفيض كود خصم كوبر كب KFO، المقدم من موقعنا Couponkafo، هذا ويشمل المتجر العديد والعديد من المنتجات المميزة، التي قد تم تصنيفها إلى أقسام على النحو التالي.

  • عروض معرض ركوة.
  • قهوة اسبريسو: من نوع هوي، برازيل موجيانا ويرغاتشيف.
  • قهوة سعودية.
  • قهوة مقطرة: من يرغاتشيف و كولومبيا كاوكا.
  • شاي.
  • قهوة مقطرة واسبريسو: وهي تشكيلة ممتازة من الأنواع التالية (يرغاتشيف، هوي، بين ناي جون مينمار، يوريتا هندوراس، إثيوبيا هامبيلا).
  • أدوات: وهي طقم ترشيح القهوة من هاريو، دبوس بلوجو copper cup، أكواب كورتادو وربلة تنظيم البار15*30.
  • اهداء: وهو عبارة عن كرت فارغ يحمل شعار كوبر كب، يمكنك كتابة إهداء بسيط به عندما تشتري بعض المنتجات من المتجر وتود اهدائها لشخص ما.

أما عن أبرز المنتجات فهي:

ركن القهوة من معرض ركوة 

وهو عبارة عن مجموعة لإعداد فنجان قهوة مميز يطيح بالمزاج إلى ما فوق السحاب، الطقم مكون من إناء ترشيح بسعة 600 مل، 40 فلتر ورقي، 10 أكواب ورق، ملعقة معيارية بسعة 12 جرام وأداة v60 من الاكريلك، بالإضافة إلى  تشكيلة فاخرة من أفضل أنواع البن لدى كوبر كب وهي: عبوة 250 جم هامبيلا، عبوة موجيانا 250 جرام وعبوة كاوكا بنفس الوزن.

  • اشتري المجموعة الآن بسعر 189 ريال سعودي، ولا تنسي استخدام كود خصم كوبر كب KFO.
  • أو قسطها على 3 دفعات مع تمارا، بواقع 63 ريال.

كيفية طلب المنتجات والتمتع بتخفيضات كود خصم كوبر كب

طلب المنتجات من كوبر كب وإتمام عملية الشراء هو أمر بسيط، لا يختلف كثيرا عن طريقة الطلب من غيره من المتاجر الإلكترونية السعودية مثل متجر ريفي، حيث إن أنشأ حساب على الموقع وتسجيل الدخول ببعض البيانات الشخصية مثل: الإسم، اللقب، العنوان ورقم الجوال هو أمر ضروري، بعد ذلك تبدأ رحلة تفقد المنتجات واختيار ما يتناسب مع الذوق أما الميزانية فتركها على موقع كود كفو، الذي يقدم لك مجموعة من أفضل اكود وكودات خصم copper cup  لمحاصيل وأدوات القهوة.

بعد ذلك اضغط على كلمة “أضف للسلة” الموجودة أسفل المنتج المختار، وبعد الانتهاء من التسوق وتريد إتمام العملية، فقط انتقل إلى أعلى يسار الشاشة في سلة المشتريات، لتجد كل ما قد قمت باختياره مع تفاصيل الفاتورة وقيمة الشحن وهامة مخصصة لكودات الخصم، وفي هذه الخانة عليك وضع كود كود خصم كوبر كب KFO، لتحصل على تخفيض على إجمالي قسيمة مشترياتك من المتجر بقيمة 15%، والآن أنقر على “إتمام عملية الشراء” لتأكيد العنوان ووسيلة الدفع التي تفضلها، ثم اضغط “تأكيد” وانتظر التوصيل السريع.

الملخص

المزاج العالي والمود المضبوط دائما ما يحتاج إلى فنجان من القهوة ذات النكهة القوية والرائحة النفاذة، ولأنها أحد أساسيات الحياة التي ينفق عليها كل عاشق مقدار لا بأس به من المال كل شهر، قرر فريق كود كفو أن يوفر لجميع زواره كود خصم كوبر كب KFO، بخصم 15% حقيقي وفعال على جميع منتجات هذا المتجر المميز.

كود خصم كوبر كب 15% على جميع المنتجات
كود خصم كوبر كب 15% على جميع المنتجات
كوبون كفو
Logo
تمكين التسجيل في الإعدادات - عام
×