الأكثر مبيعا

أرواب مع كود خصم ريفي 2022

نسخ الكوبون
نسخ الكوبون
نسخ الكوبون
نسخ الكوبون

إنه لشعور رائع عندما تنهي رحلتك اليومية الشاقة بحمام دافئ، يهدئ الأعصاب ويصفي الذهن، وما يعزز شعورك بالراحة والاسترخاء هو ارتداء روب استحمام ناعم، مريح من ريفي مع كود خصم ريفي مميز.

إن كل هذا ستجده وأكثر مع موقعنا كوبون كفو، حيث سنقدم لك أرواب مع كود خصم ريفي ، لتجد جودة التصنيع وبراعة التصميم مجتمعة مع التكلفة الاقتصادية، فهذا الكود سوف يوفر لك فرصة استثنائية، للحصول على أفضل خامات تصنيع المناشف وأرواب الاستحمام في الشرق الأوسط دون منازع، إنها Reefi البرند الأول المتخصص في هذا المجال، مع تشكيلة لا مثيل لها من التصميمات والألوان التي لا يمكن مقاومتها.

أرواب مع كود خصم ريفي

تزداد متعة التسوق عندما يرتبط الأمر بالعروض والتخفيضات، لذا فإن إمكانية اقتناء أرواب مع كود خصم ريفي KFO، المقدم من موقع Couponkafo سوف يكون بمثابة هدية رائعة، هذا الكود يقدم لمستخدمه خصم حقيقي وفعال بنسبة على قسيمة المشتريات من Reefi Store، فضلاً عن عروض الشحن المجاني والعروض الترويجية الخاصة بالموقع نفسه، لتجد نفسك بالنهاية تحصل على أفضل جودة تتخيلها بأسعار زهيدة.

مميزة Reefi Store

إنه المتجر الالكتروني الرسمي ومنفذ البيع الوحيد والمعتمد لمنتجات براند ريفي، أول براند متخصص في صناعة وتجارة أرواب الاستحمام والمناشف بالشرق الأوسط، وبالرغم من أن عمر المتجر لا يتجاوز ال 4 سنوات، إلا إنه قد حقق نجاح باهر وشهرة مزهلة بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وبعض من دول الخليج العربي منها: البحرين، قطر، الإمارات العربية المتحدة، الكويت وعمان، وما ساعد على تحقيق هذا النجاح هو مجموعة متجانسة من المزايا التنافسية نذكر بعضها على النحو التالي:

  • الاعتماد على تصميمات مميزة وأنيقة، والرقي في اختيار الألوان ودمجها مع بعضها البعض.
  • اختيار خامات عالية الجودة من الكورال الفليس، سريعة امتصاص الماء خفيفة الوزن.
  • استخدام أفضل التقنيات العالمية في التصنيع، التي تجعل تكون البكتيريا والروائح الكريهة بالمنتجات المبللة أمر شبه مستحيل.
  • اعتماد واجهة سهلة الاستخدام للمتجر، تعتمد على التصنيف الدقيق بشكل أساسي، كي يجد المستخدم ما يريد في دقائق معدودة وبتمريرات بسيطة على جهازه اللوحي.
  • ريفي يقدم لعملائه العديد من وسائل الشحن والتوصيل، كما يعتمد عدة طرق مختلفة للدفع.
  • المصنع والمتجر مصرحان من قبل الجهات المعنية بالحكومة السعودية، تحت رقم سجل تجاري 1010932600، ورقم ضريبي 302216186600003.

عروض قسم الأرواب مع كود خصم ريفي

إن هذا القسم يتضمن تنوع مذهل، حيث تجد به قياسات تناسب جميع الفئات العمرية من الرضع وحتى كبار السن، فضلاً عن تعدد الموديلات كي يجد كل فرد التصميم الذي يناسب ذوقه ومتطلباته، لذا دعنا نقوم بجولة صغيرة بين ثنايا هذا القسم، ونتعرف على المنتجات التي يمكن أن نستفيد معها بكود خصم ريفي KFO.

أرواب للرجال بتصميم مودرن

إن الرقي والفخامة في أبهى صورها تتمثل في روب الحمام للرجال من ريفي، حيث تجد التصميم مريح للغاية بطول متوسط يتجاوز الركبة بقليل، وأكمام ذات طول جيد، فضلاً عن الجيبين الأماميين لتدفئة الأيدي في فصل الشتاء، وحزام الوسط لسهولة الغلق، كما يوجد منه تصميم مزود بقبعة للرأس متصلة، وآخر بدونها.

  • مقاسات تناسب الجميع فهي تبدأ من M وحتى 5XL.
  • ألوان عصرية أنيقة لتختار منها بأريحية، الأزرق، الرمادي الداكن، البيج والاوف وايت.
  • سعر الروب الرجالي بدون قبعة 249 ريال سعودي، أما سعر الروب المودرن بدون القبعة فهو 219 ريال فقط، مع ملاحظة أن هذه الأسعار قبل استخدام كود خصم ريفي

أرواب نسائية أنيقة

إن الأرواب مع كود خصم ريفي KFO للنساء أمر مذهل، حيث ستجدين تصميمات رائعه وألوان زاهية جذابة، أما عن التصميم فهو طويل إلى حد معقول، بحزام للخصر وأكمام بطول مناسب فضفاضة بعض الشئ، وإطار يدور حول الروب من الخارج بلون يتلاءم مع لون القطعة ويضاعف جمالها.

  • الألوان المتاحة هي: التركواز، المشمشي، البيج، الاوف وايت والرمادي.
  • أما عن المقاسات فتجدين، قياس M, L, XL, 2XL, 3XL, 4XL, 5XL.
  • أرواب النساء مع كود خصم ريفي KFO متوفرة على Reefi Store، بسعر 199 ريال سعودي قبل تطبيق كوبون الخصم.

أرواب نسائية مودرن

أما عن الأرواب المودرن فهي تكون بطول الركبة فقط، اكمامها بطول مناسب، بها جيوب أمامية كبيرة وحزام عريض للخصر، بعضها مزود بقبعة منقوشة برسوم كارتونية تشبه القط أو الأرنب، لتمنحك لمسة أنثوية رقيقة للغاية.

  • الألوان المتاحة هي : المشمشي، الفستقي، الليموني، التركواز والرمادي.
  • القياسات متعددة وتناسب الجميع، ماعدا الروب الكابا يكون قياس نحيل فري سايز.
  • السعر 219 بدون القبعة، و229 ريال سعودي الروب ذو القبعة المتصلة.

أرواب أطفال من 4 إلى 11 عام

إنها أفضل هدية لطفلك فالارواب من متجر ريفي غاية الروعة، منها ما هو كابا بطقاطق جانبية، ومنها ما هو مودرن يشبه الخاص بالكبار، ومنها ما هو مزود بقبعة منقوشة برسوم كارتونية تدخل البهجة والسرور في قلوب الصغار، فقط اختاري منها ما يناسب زوق طفلك، وتأكدي من أنك سوف تحصلين على أفضل جودة وأرق تصميم.

  • أرواب الأطفال من ريفي متوفرة بقياس من 4 إلى 5 سنوات، من 6 إلى 8 سنوات، ومن 9 إلى 11 سنة.
  • الألوان كثيرة ومتنوعة ما بين مشمشي، فستقي، بيج، رمادي، تركواز، أزرق وليموني.
  • سعر الروب يتراوح بين 95 وحتى 119 ريال سعودي، بحسب عمر الطفل، ولا تنسي أن أرواب مع كود خصم ريفي KFO، سوف توفر لك الكثير من المال.

روب الحمام ريفي للرضع

هو ليس روب بالمعنى المفهوم، وإنما هو منشفة للرضيع، تناسبه من عمر يوم وحتى عامين، مصنوعة من خامات غاية في النعومة والجودة، لتتناسب مع بشرة صغيرك الرقيقة والحساسة، دون أن تسبب لها أي تحسسات أو التهابات، أما عن التصميم فهو مزود بقبعة منقوشة برسوم جميلة وطقطقين اماميين لسهولة لف الصغير بها.

  • المنتج متوفر باللون الأزرق، المشمشي والبيج.
  • قياس روب الرضع هو 85 سم* 85 سم.
  • يمكنك الآن الحصول على أرواب مع كود خصم ريفي KFO للرضع، بسعر 79 ريال سعودي.

طريق الدفع والتوصيل لدى متجر ريفي

يعتمد متجر ريفي على العديد من شركات الشحن لتغطية كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى التوصيل للدول الأخرى التي تغطيها خدمات Reefi، مثل: البحرين، قطر، الكويت والإمارات العربية المتحدة، ولعل أبرز شركات الشحن والتوصيل هي: أرامكس، سمسا، ريد بوكس، فيتشر وجي ال تي.

أما عن وسائل الدفع المتاحة فهي متعددة أيضا، ولكنه يفتقر إلى ميزة الدفع عند الاستلام، ولعل أبرز وسائل الدفع المتاحة هي: الفيزا والكروت الذكية، أو التقسيط على دفعات مع تمارا وتباي.

الملخص

إن أرواب الاستحمام مع كود خصم ريفي KFO، سوف يقدم لك كل ما تحتاج من تصميمات رائعة، وألوان متنوعة، وخامات جيدة هي الأفضل على الإطلاق بالشرق الأوسط، وخدمة توصيل ممتازة وسريعة، كل هذا بالإضافة إلى عروض ترويجية خاصة بالموقع، وخصم إضافي مقدم من موقعنا كوبون كفو، يوفر لك 30% من قيمة قسيمة المشتريات بمجرد تطبيقه في الخانة المخصصة لذلك بمتجر ريفي، لذا لا تتردد في الشراء والتمتع بالخصم.

كوبون كفو
Logo
تمكين التسجيل في الإعدادات - عام
×