كود خصم ريبال بطاريات قابلة للشحن بخصم 10%

نسخ الكوبون
نسخ الكوبون
نسخ الكوبون
نسخ الكوبون

هل سبق وفكرت في اقتناء بطاريات دائمة لأجهزة التحكم عن بعد؟ نعم إن هذا ما يوفره لك كوبون خصم ريبال باور، عرض بخصم حقيقي للحصول على مجموعة بطاريات تعيش معك العمر دون الحاجة إلى استبدالها، فقط اشتريها لمرة واحدة بسعر لا يقارن، وفي ظل التخفيضات والخصومات المقدمة من قبل موقع كوبون كفو.

ما هو متجر ريبال؟

إننا نعيش اليوم في عصر التكنولوجيا، والذي يمنح الناس قدر عالي من الرفاهية والراحة بالعديد من السبل، أهمها أجهزة التحكم عن بعد Remote ،Control لتستطيع السيطرة على أداء معظم أجهزة المنزل بضغطة واحدة وأنت في مكانك، أجهزة التحكم هذه تعمل بنظام البطاريات والتي سرعان ما تنفذ وتحتاج إلى شراء غيرها، لتعود الأجهزة للعمل مرة أخرى وهكذا يستمر الأمر، حتى أن الأمر قد يستنزف الكثير من المال دون أن تشعر.

أما الآن وبعد تدشين موقع Ribal power ومع كوبون خصم متجر ريبال فلقد أختلف الأمر تماما، حيث حصل مالك الموقع على براءة اختراع لبطاريات قابلة لإعادة الشحن بواسطة الطاقة الكهربائية، تماما كما يحدث عندما تعيد شحن هاتفك الذكي، فما تحتاجه هو شراء هذا النوع من البطارية لمرة واحدة في عمرك، لتدم معك لسنوات طوال دون أن تتلف أو تستنفز، بحيث يتم العمل في متجر ريبال تحت شعار “الاستعانة بأدوات مستدامة يرفع من جودة الحياة”.

كوبون خصم متجر ريبال

مميزات متجر Ribal power مع كوبون خصم ريبال

حقيقة الأمر أن سياسة عمل المتجر تدعم بشكل كبير عرض مميزات المنتج الرئيسي به، ألا وهو البطاريات المستدامة القابلة للشحن، لذا عندما نود التعرف على مميزات شراء هذه البطاريات من متجر ريبال تكون كتالي.

  • متجر ريبال هو منفذ البيع الوحيد لبيع هذا النوع من البطاريات، لتحصل على النسخة الأصل منها.
  • يقدم الموقع خدماته للعديد من دول الخليج العربي منها: المملكة العربية السعودية، عمان، البحرين، الكويت والإمارات العربية المتحدة.
  • يدعم الموقع التواصل مع العملاء باللغة العربية والإنجليزية على نهج واحد.
  • يقدم المتجر عروض ترويجية على منتجه من حين لآخر، فضلاً عن كوبون خصم متجر ريبال المقدم من موقع Couponkafo.
  • طرق الدفع متعددة من بينها VISA, tappy, master card, مدى والدفع عند الاستلام.
  • يدعم الموقع التواصل معه عبر العديد من الوسائل منها: البريد الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي.

كوبون خصم متجر ريبال

قد يسبب لك النفاذ المتكرر لبطاريات الـ Remote Control إزعاج، اقتني الآن بطارية سمارت ريبال لك وللعمر، فقط إعادة شحن ب 5 دقائق عبر الشاحن الكهرباء الخاص بها وتصبح جاهزة للاستخدام مرة أخرى، وذلك بعرض مغري مقدم من قبل موقع كوبون كفو، مع كوبون خصم متجر ريبال 10%، فقط انسخ كود الخصم Kfo وتمتع بتخفيض حقيقي، وسعر ولا يقارن بربع ما ستنفقه على البطاريات العادية في سنوات عمر بطارية Ribal.

بطاريات سمارت ريبال

أحدثت هذه البطاريات طفرة كبيرة في مجالها، كما أن المتجر يروج لمنتجه عبر العديد من العروض، حيث إن مجموعة بطاريات smart ribal، عبارة عن 8 بطاريات مصنوعة من الليثيوم من فئة AAA بمقاس يناسب الريموت، مع الشاحن الخاص بها كي تتمكن من شحنها بكل سهولة ويسر، من ثم إعادة استخدامها مرة أخرى، كما أن هذه البطاريات تناسب أجهزة التحكم الخاصة بالأجهزة التالية: التلفاز، العاب الأطفال، المكيف، لوحة المفاتيح، الفأرة، ساعة الحائط والراديو، ذلك بالإضافة إلى العديد من المزايا نذكرها على النحو التالي.

  • البطارية صديقة للبيئة وسهلة الاستخدام.
  • يمكن شحنها بشاحن الهاتف المحمول، أو الشاحن الخاص بها.
  • يمكنك شحن أربع بطاريات مع بعض في وقت واحد، كما أن الوقت اللازم لتمام الشحن هو ساعة ونصف فقط.
  • جودة عالية ومضمونة مع ضمان عامين.
  • بطارية لك ولاحفادك، فعمرها طويل بحيث يمكنك شحنها 1200 مرة.
  • يمكنك التأكد من أن البطارية يتم شحنها عندما يظهر الوميض الأحمر، وعندما يثبت الضوء دون انقطاع، فهذا يعني أن الشحن قد اكتمل.
  • عند طلب المنتج سوف يأتيك 8 بطاريات سمارت ريبال+ شاحن من نوع Type-c بأربع منافذ+ بورشور يوضح تفاصيل المنتج وطريقة الاستخدام.
  • اطلبه الآن بسعر 99 ريال سعودي، ولا تنسى استخدام كوبون خصم متجر ريبال من موقع كوبون كفو.

تسوق الآن

طريقة استخدام كوبون خصم متجر ريبال 10%

كل ما عليك لشراء المنتج والتمتع بخصم كوبون خصم متجر ريبال، هو الضغط على رابط الموقع بالاسفل وانشاء حساب خاص بك عليه، ثم حدد الدولة التي تقيم بها ولغة التواصل، بعد ذلك حدد الكمية التي تود شراءها من بطاريات ريبال، وانقر إضافة للسلة وإتمام الطلب، الآن انسخ كود كوبون خصم متجر ريبال المقدم من كوبون خصم وهو Kfo، ثم ضعه بالحقل الخاص به واضغط على تطبيق الكوبون، سوف تلاحظ تخفيض قيمة قسيمة المشتريات بنسبة 10%، لا تشمل مصاريف الشحن إن وجد، أنقر على تأكيد، وانتظر اتصال المندوب ووصول بطاريات الليثيوم الدائمة من smart ribal power.

كوبون كفو
Logo
تمكين التسجيل في الإعدادات - عام
×