الأكثر مبيعا

كود خصم متجر البيت الصغير بخصم 10% اقتني البهجة للصغار

نسخ الكوبون
نسخ الكوبون
نسخ الكوبون
نسخ الكوبون

السعادة وإدخال البهجة على قلب الجميع هي غايتنا، لذا يقدم لكم موقع كوبون كفو كود خصم البيت الصغير، والذي يمنحك خصم إضافي على كافة مشترياتك من المتجر، لتحصل على متعة التسوق في ظل التخفيضات، وتقني لصغارك الكثير والكثير من أنواع الألعاب المختلفة، والتي تمنحهم السعادة، التسلية وتنمية المهارات.

لمحة عن متجر البيت الصغير

هو واحد من أكبر وأشهر المتاجر الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية، يختص بتجارة ألعاب الأطفال خلال المرحلة العمرية من 2 إلى 12 عام، حيث يتصف بالشمولية فهو يتضمن كل ما يهم الطفل مثل: ألعاب الترفيه والتسلية، الألعاب التعليمية، ألعاب حركية، دمى وألعاب مصنوعة من الخشب، بالإضافة إلى حقائب مدرسية بتصميمات رائعة، تتناسب مع الفتيات والصبية، أما عن المميزات التي يتسم بها هذا المتجر، ليكون الوجهة الأولى لكل من يفكر بشراء لعبة ما لطفله، فهي كالتالي.

  • يدعم الموقع التعامل باللغة العربية والإنجليزية.
  • سهولة التصفح والتنقل بين المنتجات، حيث إنه يعتمد التقسيم التالي: قسم كيدز باد، مطابخ، سكوتر كهربائي، ألواح الكتابة والرسم، اكسسوارات البنات وغيرها.
  • يوفر المتجر شحن آمن وسريع إلى كافة أنحاء المملكة.
  • يدعم متجر البيت الصغير أكثر من طريقة للدفع، من بينها ميزة تنافسية وهي الدفع عند الاستلام.
  • إمكانية التواصل المباشر مع إدارة المتجر، سواء من خلال البريد الإلكتروني أو رسائل الواتساب، فقط بضغطة واحدة.
  • جميع المنتجات مصنعة من خامات ذات جودة عالية للغاية، كي تكون آمنة تماما على الأطفال.
  • يقدم المتجر عروض ترويجية من حين لآخر، فضلاً عن كوبون خصم متجر البيت الصغير المقدم من موقع كوبون كفو.
  • هناك تطبيق هاتفي للمتجر يمكن تحميله مجاناً، للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد أو ios.
  • إمكانية التواصل مع المتجر عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، فيس بوك، انستجرام وتويتر.

كوبون خصم متجر البيت الصغير 10%

إن احتياجات الأطفال خلال هذه المرحلة العمرية في تزايد مستمر، كذا فإن معظم الأمهات يحرصن على تنمية مهارات صغارهن، وتقضية أوقاتهم في ما هو مفيد ومثمر وفي ذات الوقت مسلي ومرح، إلا أن الإمكانيات المادية قد تكون عائق في بعض الأحيان، لذا يقدم لك موقع كوبون كفو الكود الخاص بكوبون خصم متجر البيت الصغير، وهو بالرمز “Kfo” والذي يمنحك خصم إضافي بقيمة 10% من إجمالي مشترياتك.

عروض متجر البيت الصغير

حقيقة الأمر إن التنوع الكبير والألعاب المذهلة التي يتضمنها المتجر، تجعلنا في حيرة شديدة عند اختيار بعض العروض التي تتمتع بتخفيضات كوبون خصم متجر البيت الصغير، إلا أن الألعاب الخاصة بتنمية المهارات والتعلم هي ما تشغل بال نسبة كبيرة من الأمهات، لذا دعينا نتحدث عنها ببعض من الاستفاضة.

كيدز باد+ حزمة اللغة العربية واللغة الإنجليزية

تحظى هذه المجموعة بتقيم مرتفع للغاية من قبل كل من قام بشرائها من الموقع، فهي عبارة عن لوح إلكتروني تفاعلي بمقاس 11 انش ذو وجهين، بالإضافة إلى أوراق خاصة بتعلم الكتابة لكلا اللغتين، لتساعد الطفل على تنمية مهارات الرسم، بالإضافة إلى تدوين وكتابة ملاحظاته حول واجباته المدرسية.

  • يتسم هذا اللوح بأن خطه كبير وواضح، مع إمكانية تغير لون الخط.
  • زر للمسح، وزر آخر للتحكم بهذه الخاصية كي لا يتم مسح المحتوى بدون قصد.
  • يأتيك الجهاز مع بطارية وقلم احتياطي، ومكان لحفظ القلم.
  • يمكنك الحصول عليه الآن بسعر مغري جداً، فقط 110 ريال سعودي، ولا تنس استخدام كود خصم متجر البيت الصغير.

نموذج تلوين الغواصة والكائنات البحرية

تهيئ هذه اللعبة بيئة تعلم مرحة عن الحياة البحرية، كذا فهي تنمي الإبداع لدى الطفل من خلال فك وتركيب أجزائها، وتشبع رغبة التلوين لديهم، حيث إنها تتضمن نماذج ثلاثية الأبعاد للمخلوقات البحرية مثل: الأسماك، الشعب المرجانية والاخطبوط، فضلاً عن دعم المشاركة وروح التعاون بين الأطفال.

  • يناسب الأطفال من عمر 7 سنوات فيما فوق.
  • يمكن تلوين الأجزاء بواسطة أقلام التلوين الخشبية.
  • يتوفر بسعر 65 ريال سعودي، قبل التمتع بخصم 10% الذي يقدمه كوبون خصم متجر البيت الصغير من كوبون كفو.

عجانة الطعام الخشبية

إن غرس الشغف لدى الفتيات بفنون الطهي أمر طبيعي، لذا فلا تتردد في اقتناء هذه اللعبة لصغيرتك، حيث تأتيكِ العجانة مصنوعة من مواد خشبية طبيعية وأمنه، كما تعمل بشكل يدوي لتنمي الأداء الحركي لدى الطفلة وتدعم قوة عضلاتها، فهي مناسبة لهن من عمر 3 سنوات وحتى 12 سنة.

  • حاصلة على إجازة من هيئة المواصفات والمقاييس السعودية.
  • أبعاد العجانة 12 سم طول* 18.5 سم عرض، أما الارتفاع فهو 20.5 سم.
  • سعر المنتج قبل استخدام كوبون خصم متجر البيت الصغير، هو 81 ريال سعودي. 

تسوق الآن

كيفية الشراء من متجر البيت الصغير وتفعيل كود الخصم.

يتطلب شراء المنتجات من البيت الصغير تسجيل الدخول إلى الموقع، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي، ثم بدأ أنشأ حساب على المتجر بإدخال بعض البيانات المطلوبة مثل: الاسم واللقب، رقم الجوال، البريد الإلكتروني والعنوان بالتفصيل.

بعد ذلك يمكنك مطالعة كافة المنتجات المعروضة على المتجر، أو تحديد الفئة التي تقودها من خلال اختيار القسم، ثم الضغط على أيقونة “إضافة للسلة”، بعد ذلك انتقل إلى سلة المشتريات بأعلى يسار الشاشة، ثم انسخ الكود الخاص بكوبون خصم متجر البيت الصغير المقدم من موقع كوبون كفو (Kfo)، وضعه بالمكان المخصص له وانقر “تطبيق الكوبون”، لتتمتع بخصم إضافي بنسبة 10% على قسيمة المشتريات، والآن إضغط “إتمام عملية الشراء”، وسوف يصلك الطلب في أسرع وقت ممكن.

البيت الصغير

 

كوبون كفو
Logo
تمكين التسجيل في الإعدادات - عام
×