كود خصم لابيل برش استشوار الشعر مجرب وفعال ١٠٠٪

نسخ الكوبون
نسخ الكوبون
نسخ الكوبون
نسخ الكوبون

إذا كنت تبحثين عن رفيق لا غنى عنه عندما تودين تنميق شعرك بطريقة جذابة، دون الحاجة إلى الذهاب للصالون وإهدار الوقت، الجهد والمال، فلا تترددي في استخدام كود خصم لابيل برش استشوار الشعر المقدم من موقعنا كوبون كفو.

هذا الجهاز الذي يعتبر أحد أفضل أدوات تصفيف الشعر الاحترافي على الإطلاق، ذلك أن La Belle brush تؤمن بأن شعر المرأة هو تاج يزين رأسها وعنوان أنوثتها الصريح، فلن تجد سيدة لا تهتم بشعرها، صحته، طوله، كثافته، والاهم مظهره المفرود المسترسل، فهن يبذلن جهد مضاعف للحصول على إطلالة منمقة له بأسهل طريقة وأقل وقت، وبالرغم من أهميته القصوى في حياتهن إلا أن نسبة كبيرة منهن لا تستطيع توفير هذه الرعاية من قبل متخصص محترف بشكل مستمر، لذا جئنا لكم اليوم بهذا الجهاز الرائع وبسعر تنافسي لا يقارن.

ما هو كود خصم لابيل برش استشوار الشعر؟

لا شك أن السيدات يستهويهم التسوق بصورة كبيرة، وخاصة عندما يرتبط ذلك بموسم التخفيضات والتنزيلات، بحيث يصبح للتسوق متعة لا تقارن عندما تستطيع اقتناء قطعة مميزة، قوية تلبي احتياجاتك وبسعر موفر يتيح لك التسوق أكثر وأكثر، لذا يقدم لك Couponkafo كود خصم لابيل برش استشوار الشعر، ليصبح لديك موسم تخفيضات حقيقية كل يوم، فقط كل ما عليك هو استخدام رمز كود الكوبون (KFO)، الذي يمنحك تخفيض بنسبة 10% من قيمة قسيمة المشتريات.

كود خصم لابيل برش

استشوار الشعر لابيل برش

هو واحد ضمن أفضل أجهزة تجفيف وتصفيف الشعر في المملكة، فهو من إنتاج شركة La belle الرائدة في مجال صناعة أجهزة العناية بالشعر، حيث تم تصميم هذا الجهاز ليوفر الراحة، سهولة الاستخدام، السرعة والنتائج الاحترافية لكل السيدات، وذلك بفضل فرشاته الدائرية المدمجة التي تتيح لك تجفيف وتمليس الشعر بيد واحدة، على عكس كثير من المنتجات المنافسة التي تتطلب استخدام كلا اليدين أثناء عملية التصفيف، حيث يخرج هذا الجهاز الكهربائي تيارات من الهواء الساخن من بين أسنان الفرشة، والتي تطبق تأثير الحرارة على الشعر وتجفيفه، وتجعله أملس دون تجعد ناعم ولامع.

أما عن جودة الصناعة فهي غنية عن التعريف وذلك بشهادة كل عملاء الشركة، فالجهاز مصنع وفق معايير الجودة السعودية، وبأفضل الخامات الآمنة على الشعر، فروة الرأس، لتجد أن

مميزات استشوار الشعر من la Belle brush

حقيقة الأمر أن الشركة المصنعة قد راعت التميز والانفراد في كافة تفاصيل الجهاز، ليكون الاختيار الأول لكل سيدة ترغب في اقتناء افضل سشوار للشعر، ولعل أبرز هذه المزايا ما يلي:

  • سهولة الاستخدام هي الشعار الرئيسي لهذا المنتج، فقط لفي خصلة من الشعر واسحبي لأسفل، لتجدي شعرك جاف، مفرود، ناعم ولامع.
  • الجهاز يتلائم مع كافة درجات الشعر المجعد والاملس، كذلك مع جميع أنواع مسامية الشعر.
  • هو المنقذ الوحيد في حال كان الوقت ضيق وتحتاجي إلى إطلالة جذابة بأسرع ما يمكن، فقط 10 دقائق لتصفيف كامل الشعر.
  • الجهاز آمن جدا على الشعر ولا يسبب أي ضرر نتيجة استخدام الحرارة، لذا لا تترددي في تصفيف شعر الأطفال به فهو مناسب لهم.
  • الفرشاة مزودة بشعيرات صغيرة بين الأسنان، لفك تشابك الشعر وتمشيطه دون أن ينقطع، كما أنها مصنعة من أجود الخامات التي تتحمل درجات الحرارة ولا تذوب.
  • هو السشوار الوحيد في المملكة المتوفر بقوة 1200 واط، وذلك ضمن فئة مجففات الشعر المزدوجة.
  • الجهاز يأتيك بثلاث مستويات للحرارة، لتختاري من بينها ما يناسب طبيعة شعرك.
  • تصميم فريد يجعل الجهاز خفيف، سهل الطي والتخزين، كي لا يفارقك أثناء التنقل أو السفر.
  • يمنح نتائج احترافية من نتائج تدوم لوقت طويل، لمعان بفضل السطح السيراميكي، مظهر صحي للأطراف، وحجم أفضل بكثير من ممثلي الشعر العادي.
  • الجهاز يتمتع بضمان لمدة عامين.
  • يمكنك الآن الحصول على استشوار الشعر لابيل برش بسعر 349 ريال سعودي، وذلك قبل التمتع بتخفيض كود خصم لابيل برش استشوار الشعر KFO، من متجر بلسم الوكيل الوحيد لبراند Labelle.

متجر بلسم Balsam

هو موقع تسوق إلكتروني متخصص في الترويج لمنتجات ماركة لابيل براش فقط، حيث يقدم خدماته داخل المملكة العربية السعودية لضمان الحصول على المنتجات الأصلية 100%، كما يدعم العديد من الطرق الدفع المختلفة منها VISA, master card، تابي، مدى والدفع عند الاستلام، المتجر يقدم العديد من التخفيضات والخصومات على مدار العام، لا سيما في الأعياد والمناسبات فضلاً عن كود خصم لابيل برش استشوار الشعر KFO، الذي يمنحك خصم 10% بالإضافة إلى الخصومات الخاصة ب Balsam store و استشوار لابيل برش، يتميز المتجر بواجهة بسيطة سهل الاستخدام من الممكن لأي شخص لا يمتلك الخبرة بالتعامل مع المتاجر الإلكترونية أن يسجل الطلب، ليصل إليه في وقت قياسي.

طريقة استخدام استشوار لابيل برش

إن طريقة استعمال استشوار الشعر استشوار لابيل برش من La Belle brush لا تختلف عن غيره من المنتجات المشابهة سوى في السرعة والسهولة، كل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية والتي لا تستغرق سوى 10 دقائق فقط.

  • يستخدم الجهاز على الشعر المبلل عقب الاستحمام، أو غسل الشعر والتأكد من عدم وجود عوالق من الشامبو.
  • مشطي شعرك أولا بفرشاة عادية للحد من التشابكات، ثم قسميه إلى خصل أو على الأقل 4 أجزاء.
  • خذي خصلة صغيرة في البداية واستخدمي عليها أقل درجة حرارة بالاستشوار، ثم زيدي بشكل تدريجي، حتى تستطيعي تحديد مستوى الحرارة المناسب لطبيعة شعرك.
  • الآن لفي خصلة من الشعر على الفرشاة بالقرب من الجذور، ولا تقلقي فأسنان الفرشة سوف تحمي فروة الرأس من الاحتراق، واسحب لأسفل ببطء.
  • سوف تجدي أن مرة واحدة تغلف الشعر بالحرارة من كل الاتجاهات، وتمنح نتائج مبهرة.
  • تابعي العمل بنفس الكيفية حتى الانتهاء من جميع أجزاء الشعر، والآن اطلالتك الجذابة أصبحت جاهزة. 

تجارب استشوار لابيل برش

عندما تبحثين عن تجارب و تقييمات العملاء حول هذا الجهاز الرائع، فإنك سوف تلاحظين إجماع غير مسبوق على إنه حقا مذهل يكاد يكون عديم العيوب، فالجميع يشيد بجودة الصنع واحترافية الأداء وغيرها الكثير من المزايا المبهرة، وإليك فحوى تجربة أحد أشهر اليوتيوبر والبلوجرات في المملكة ريم شوشيتا، حيث قالت: “هذا الجهاز أكثر من مجرد مجفف للشعر فهو أيضاً مملس من طراز فريد، يمنح الشعر فوليم جيد دون هيشان على عكس أجهزة الاستريت، بسبب الفرشاة الاسطوانية الخاصة به، أسنان الفرشاة ممتازة ومقاومة للتأثر الضار بالحرارة و تفك التشابك بكل سهولة، الحق الجهاز سريع للغاية أنا استخدمت مستوى الحرارة الثالث وكان مرضي جدا بالنسبة لي، كمان ما يضرر الشعر أبدا ويتركه طري ولامع”.

كيفية شراء استشوار لابيل برش والتمتع بالخصم

إن الأمر غاية السهولة والسرعة، فقط وإنت متأكة على الأريكة بالمنزل دون الحاجة إلى الخروج أو الذهاب للمحال التجارية، ادخلي على الموقع الرسمي الخاص ب Balsam store وسجلي الدخول الشخصي، عن طريق إدراج بعض البيانات الضرورية لإتمام عملية الشراء والتوصيل مثل: الإسم، العنوان، رقم الهاتف، طريقة الدفع المتاحة وما إلى ذلك، والآن يمكنك التسوق عن طريق إتباع الخطوات التالية.

  • سوف تجدي بالواجهة الرئيسية للموقع كافة المنتجات الخاصة ب La Belle brush، اطلعي عليها فمن المؤكد أن ينال بعضها إعجابك.
  • انقري على المنتج المرغوب للاطلاع عن كافة مواصفاته وتفاصيله.
  • الآن انقري “اضافة للسلة”، وبعد إتمام اختيار المنتجات، اضغطي على رمز سلة المشتريات أعلى يسار الشاشة.  
  • ثم دوني كود خصم لابيل برش استشوار الشعر KFO، لتحصلي على خصم إضافي 10%، وانقري على “تطبيق الرمز الترويجي”.
  • اختاري “إتمام الطلب” كي تتعرفي على مجمل المبلغ وموعد الاستلام، ثم “تأكيد” لتبدأ رحلة التوصيل.

 

الملخص

إن كود خصم لابيل برش استشوار الشعر KFO سوف يقدم لك فرصة جيدة، للحصول على جهاز تصفيف وتجفيف للشعر ولا أحلى، يمنحك نتائج احترافية في المنزل، بأقل جهد وأسرع وقت، كما إنه غاية الأمان على خصلات شعرك الغالية، فتجدي أن نتيجة الصالونات أصبحت أمر يسير ومعتاد، واطلالة شعرك أصبحت مفعمة بالأنوثة، الصحة واللمعان الأخاذ.

 

كوبون كفو
Logo
تمكين التسجيل في الإعدادات - عام
×